الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

ڳًيُفّ لًيَ




أخبرني

كيف لي أستمر بملاحقتك

ليلاً ونهاراً ولا أمل !
كيف لي أتجرع مرارة
أنتظارك ولا أثمل!
كيف لي أسمع رنين
حروف أسمك ولا أضجر!
أخبرني
كيف لي أشعر بذلك
رغم أن لا علاقة حب
بيننا !
فهل ياترى مجرد إحساس
محرم أم سذاجة عآشقة ؟؟
 
10/8/2012

الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

مُومِيا َعَاشَقةَ

 
 
 
يَكَوِنيْ يَا ﺳَﻴِّﺪِﻱْ ﻏِﻴَﺎبُكَ
ﻳَﺠْﻌَﻠُﻨِﻲْ ﻛَﺄُﺭْﺟُﻮْﺣَةٌ ﻟَﻌِﺐَ ﺑِﻬَﺎ ﺭُﺯْﻣَﺎﻧَﺔَ ﺍﻟﺴِّﻨِﻴْﻦَ
ﻳُﻜَﺒِّﻞُ ﻗَﻨَﺎﺩِﻳْﻞَ ﺍﻟﺸَّﻮْﻕِ
ﻳَﻐْﺮِﺱُ ﺃَﻏْﺼَﺎﻥِ ﺍﻟﺸَّﻮْكِ
ﻳُﺪَﺛِّﺮُﻧِﻲْ ﺑِﺴَﺪِﻳْﻢِ ﺍﻟﻠَّﻴْﻞِ
ﻳُﺨَﺒِﻄُﻨِﻲ ﻙَ ﻧَﺴَﻤَﺎﺕِ ﻫَﻮَﺍﺀٍ
ﺗَﺘَﻼ‌َﻃَﻢُ ﺑَﻴْﻦَ ﺣِﻴْﻄَﺎﻥِ ﺍﻟﻀَّﻴَﺎﻉِ
ﻳَﺠْﻌَﻠُﻨِﻲ ﺃُﺿْﺤُﻮﻛَﺔِ ﺍﻟﻌَﺎﺑِﺮِﻳْﻦَ
ﻳُﻤْﺤِﻲ ﻟَﻬْﻔَﺔَ ﺑَﻴْﻦَ ﺷَﻔَﺘَﺎﻱَ
ﻭَﻳَﻨْﺰَﻉُ ﺳَﻌَﺎﺩَﺓً ﻣِﻦْ ﺍﻟﻘَﻠْﺐِ
ﻟِﻴَﺠْﻠِﺐَ ﺍﻟﻤَﻮْﺕَ
حَتَّى أَصْبَحْتُ مُوْمِيَاءَ عَاشِقَةٍ مُحَنَّطَةٍ عِبْرَةَ لِلْعَاشِقِيْنَ
ﻭَﻣَﻮْﻋِﻈَﺔُ ﻟِﻜُﻞِّ ﻋَﺎﺷِﻖٍ ﺃَﺣَبَّ ﻣَﻦْ
ﻟَﻢْ ﻳَﻜُﻦْ ﻟَﻪُ ﻳَﻮْﻣﺎً
ﻫَﺬَﺍ ﻣَﺎ ﻓَﻌَﻠَﻪُ ﺣُﺒَّﻚَ ﺑِﻲ
أَﻣْﻄَﺮَ ﺣُﻘُﻮْﻟِﻲ ﺣِﺠَﺎﺭَﺓً ﻣِﻦْ ﺳِﺠِّﻴْﻦِ
لأَنَالَ حَصَادَ السِّنِيْنِ
مَحْشُورَةٍ بِتَابُوتٍ خَشَبِيٍ
حَلَّتْ عَلَيْهِ لَعْنَه
 
18/11/2012