أخبرني
كيف لي أستمر بملاحقتك
ليلاً ونهاراً ولا أمل !
كيف لي أتجرع مرارة
أنتظارك ولا أثمل!
كيف لي أسمع رنين
حروف أسمك ولا أضجر!
أخبرني
كيف لي أشعر بذلك
رغم أن لا علاقة حب
بيننا !
فهل ياترى مجرد إحساس محرم أم سذاجة عآشقة ؟؟
كيف لي أتجرع مرارة
أنتظارك ولا أثمل!
كيف لي أسمع رنين
حروف أسمك ولا أضجر!
أخبرني
كيف لي أشعر بذلك
رغم أن لا علاقة حب
بيننا !
فهل ياترى مجرد إحساس محرم أم سذاجة عآشقة ؟؟
10/8/2012