الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

ڳًيُفّ لًيَ




أخبرني

كيف لي أستمر بملاحقتك

ليلاً ونهاراً ولا أمل !
كيف لي أتجرع مرارة
أنتظارك ولا أثمل!
كيف لي أسمع رنين
حروف أسمك ولا أضجر!
أخبرني
كيف لي أشعر بذلك
رغم أن لا علاقة حب
بيننا !
فهل ياترى مجرد إحساس
محرم أم سذاجة عآشقة ؟؟
 
10/8/2012